شركة كشف تسربات الغاز بجدة

0

شركة كشف تسربات الغاز بجدة

لا تضع نفسك أو عائلتك في خطر – الاتصال بنا على الفور إذا كنت تشك في وجود تسرب للغاز. هل صادفت سيدي مشكلة تسرب الغاز في المنزل تملأ منزلك لا تعرف مصدرها ؟ هل حدث خللا ما في تمديدات الغاز. اووجدت تشقق بجدران المنزل .او شميت رائحة غاز . كل هذه الظواهر تدل علي وجود تسريب غاز في منزلك ,فما الحل ؟ أكيد استقدام سبا بمنزلك ليس بالأمر الأمن وبالأخص لو كان غير تابع لشركة معينة , مأنت لا تضمن هوية هذا الشخص , أو مستوي جودته في العمل ,أو تمتلك رقم مدير له. وحتي لو كان هذا الشخص ذو كفاءة عالية وخبرة ,فهوبالتأكيد لا يملك المعدات الحديثة للكشف عن وجود التسريب ,لا هذه المعدات باهظة الثمن لا يستطيع أن يتحمل تكلفتها شخص بمفرده. كما ان الطرق التقليدية من تكسير الحوائط ولأرضيات أصبحت عالية التكلفة وغير مجدية في الكشف عن تسربات الغاز وحل مشكلتها,فما هو الحل المناسب؟ هو الجوء لمؤسسة الحرمــين  فهي متخصصة في الكشف عن تسريبات الغاز بجدة ,جدة,مكة,الطائف,الدمام .وتسرب الغاز هو خلل التمديات أو خزان الغاز يمكن أن يكون كارثيا. لا تحاول حل المشكلة عن طريق نفسك، كلاعب محترف معتمد فقط يجب إصلاح أو استبدال الغاز الطبيعي والبروبان وخطوط البترول السائل والدبابات. الفنيين شهادة جودة المرافق الصحية لديهم الخبرة اللازمة لتحديد موقع وتحديد وإصلاح الغاز الطبيعي أو التسريبات البترولية السائلة. إذا كنت تشك في وجود تسرب للغاز في منزلك أو الأعمال التجارية، مغادرة المبنى على الفور واستدعاء الجودة – نحن جاهزون 24 ساعة في اليوم على سلامتك والراحة.


كشف تسربات الغاز وتعلم اخطار تسرب الغاز المركزي

مؤسسة الحرمــين كشف تسربات الغاز تمديد الغاز تركيب انظمة الأمن بجدة
إصلاح خط الغاز واستبدال
عندما يتعلق الأمر إصلاح خط الغاز والبترول السائل واستبدال، ونوعية التمديدات هي الخدمة رقم 1 في جدة للاستجابة سريعة والتشخيص الدقيق والسريع إصلاح أو استبدال. ونحن متخصصون في جميع أنواع إصلاح خط الغاز واستبدالها في إعدادات السكنية أو التجارية، بما في خزانات تحت الأرض، والمنظمين، والأنابيب، معدات الغاز وتركيب الأجهزة والمولدات الكهربائية وسخانات المياه. هي معتمدة من الفنيين لدينا لإصلاح واستبدال كل من الدبابات البترولية السائلة فوق الأرض وتحت الأرض التي هي مضمونة لتمرير التفتيش. خدمة غير قانونية أو غير لائق، تركيب أو إصلاح من الغاز الطبيعي وأنظمة البترولية السائلة يمكن أن يؤدي إلى إصابة خطيرة أو الموت، لذلك ترك الأمرللمهنيين.
إذا كنت في حاجة الى خط الغاز الطبيعي استبدال أو تثبيت، اتصل الجودة. مع التكنولوجية لدينا درجة عالية من الكفاءة، يمكننا حساب الطلب على الغاز الطبيعي وتركيب أنظمة الأنابيب والتوزيع المناسبة لاستيعاب أي حاجة. سواء كنت تعتمد على الغاز الطبيعي أو النفط السائل للتدفئة والطبخ أو الشوي، أو استخدام مجفف التي تعمل بالغاز أو المولد، يمكننا إصلاح أو استبدال أي خط أو الأنابيب وضمان عدم وجود تسرب


مؤسسة الحرمــين لكشف تسربات الغاز

خدمات كشف تسربات الغاز وتمديد شبكات الغاز المركزي للمنازل والفلل والابراج السكنيه والقصور والمصانع والمركزي التجاريه والمنتجعات السياحيه بحسب موصفات شركة الغاز اختيار شبكات وانظمة الغاز المركزي لتأكيد من سلامتها عبر كادر فني متخصص.
تشغيل وصيانة الغاز المركزي بأفضل المعايير الخاصة بالأمن والسلامة توفير جميع مستلزمات الغاز من اكسسوارات ومحابس،
وكواشف تسريب الغاز وصمامات غلق اتوماتيك معنا الأفضل في كشف وتمديد الغاز
أفضل الطرق المتميزه في تمديدات خطوط الغاز.
حيث يتم التمديدات في الدورالاول اوالدور الثاني او السطح قبل تبليط الحوش وقبل الانتهاء من أعمال اللياسه.
في حالت تبلايط الحوش نقدم لكم التنفيز المتميز لسلامة الافراد.
كشف تسربات الغاز
فنيون متميزون في حل مشاكل الغازالتى تسبب أضرار كبيره ( طريقه التنفيز)
1- يقوم الفنيون بقفل الاستوانه الغازالمركزيه أوبقفل شبكات المياه 2-أستعمال أجهزة الضغض النيترجين 3-استعمال جهاز كشف التسربات.
كما أننا نعمل علي حل ارتفاع زيادة فواتير المياه والغاز للعملاء الكرام”فنحن هدفنا الأساسي تحقيق أجهزة كشف تسربات بدون تكسيراو تخريب.
¦أهداف العملاء الكرام∴لذلك تتخلص أعمال الشركة في الأتي ¦
شركة تعمل في صيانة شبكات الغاز
في تركيب شبكات الغاز والصيانة العامة لجميع خطوط الغاز.
نقدم لكم أفضل الفنين المتميزين في مجال الصيانة وتمديدات الغاز باشراف أفضل المهندسين في كشف تسربات الغاز نقدم لكم أفضل انواع المواسير العالميه وافضل الاكسسورات المختبره في مجال تمديدات الغازنحن نقدم لكم الاختبار الجيد بطرقه النيدروجين الدغط العالي بعد الانتهاءمباشرةمن التنفيز نقدم لكم الضمان الشامل علي خطوط الغاز في الموقع.



كشف،تسرب،غاز،تمديد،صيانة،تسربات،الغاز،المركزي
(أعمالنا)
أولا:عن طريق تمديد الغاز بالمطبخ 1_طريقة التمديد.
المواسير الحديدية ويقال ان افضلها مايسما بالمواسير الروسيه حيث تتمتع بقدرة كبيرة من المتانه2-وهناك ايضآ المواسير الحراري زو الجودة العاليه 3- اليات p-v-c المعروفة في تمديدات مياه الحمامات والمطابخأود أن نقدم الطريقه الصحيحة والأمنة والأكثر أستعمال في التمديدات.
ثانيا:تمديد شبكات الغاز المركزي للمنازل والفلل ولأبراج السكنيه والقصور والمصانعوالمطاعم والمراكز التجارية والمنتجعات السياحيه بحسب مواصفات شركه الغاز أختيار شبكات وأنظمة الغاز المركزي لتأكبد من سلامتها عبر كادرفني متخصص في تشغيلوصيانة الغاز المركزي بأفضل المعاير الخاصة بلأمن والسلامة.
.توفيرجميع مستلزمات الغازمن أكسوارات ومحابس وكواشف تسريب الغازوصماماتغلق اتوماتيك الأصليه(أيطاليه الصنع)تتوفر صناديق حمايه خاصة بمجموعة التوزيع
تتوفرفلاتر غاز لحماية الأفران أوالالات من ترسبات الغاز الضارة مما يساعدفي اطالة الالة متوفر عدادت قراءة استهلاك الغاز عاليه الجودة معا الضمان 10 سنوات
ثالثا:طريقة تركيب تمدبدات الغاز حيث يتم التمديدات في الدور الاول والثاني و الصطحقبل تبليط الحوش وقبل الأنتهاء من أعمال اللياسة.


كشف ,تسربات,الغاز,المركزي,تسرب,تسريب
تنبيه ؟ لسلامتكم : فتح المصابيح الكهربائيه ومراوح الشفت عندا وجود تسريب غاز يؤدي إلي أنفجار
سلامة الأفراد من التأكد من عدم تسريب الغاز في حالت تسريب الغاز أوعندما تشمين رائحة الغاز.

هل تشمين رائحة تسرب غاز.
أولآ:تأكدي من أنك لست في خطر ثم أغلقي مفتاح الفرن.
1-افتحي الابواب والنوافظ 2-إغلفي مفتاح الغاز الرئيسي 3-لاتطفئى ولا تشغلي زر الكهرباء4-لاتشعل سجارة.
في حالت عدم التأكد من مصدر الغاز عليك بالاتصال بنا فورا  .


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

جميع الحقوق محفوظه © 0509774491 | مؤسسة الحرمين

تصميم الورشه